|


تشيلسي يرفض الصفقات الشتوية

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي يتابع لاعبيه خلال الحصة التدريبية مع أحد مساعديه الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن - الألمانية 2024.01.30 | 08:59 pm

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم عن أن هناك حالة من الارتياح والهدوء تسود أرجاء النادي قبل 48 ساعة
من إغلاق باب الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.
وارتبط تشيلسي بالاهتمام بضم عدد من اللاعبين الشهر الجاري مثل جون دوران وكالوم ويلسون مهاجمي أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد، والكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونيخ الألماني.
وأفادت تقارير أيضًا أن كونور جالاجر لاعب تشيلسي محط اهتمام مسؤولي توتنهام، بينما يراقب فولهام وولفرهامبتون اللاعب أرماندو بروخا، لكن بوتشيتينو استبعد في مؤتمر صحافي الثلاثاء إمكانية إبرام صفقات شتوية، مؤكدًا أنه يركز فقط على مواجهة ليفربول الأربعاء في الدوري، للخروج بنتيجة إيجابية.
وقال: «بالنسبة إلى سوق الانتقالات الشتوية الذي سينتهي الخميس فلا أعتقد أنه سيحدث الكثير من الأشياء، فنحن هادئون وأجواء السوق هادئة».
وختم بوتشيتينو تصريحاته: «لقد تحدثت مع اللاعبين والفريق بأكمله في جلسة اليوم، وهناك حالة من الارتياح تسود بشأن الوضع العام للفريق، أما التكهنات فهي مستمرة ويجب أن نتعايش معها».