|


بلان: حديثي عن الهلال واقعي.. والعمري يحتاج إلى الانسجام

الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي بعد الفوز على العين 3-0، الثلاثاء في كأس خادم الحرمين الشريفين (صورة خاصة بالرياضية)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.09.25 | 12:28 am

أكد الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن حديثه عن الهلال بعد خسارة الكلاسيكو 1ـ3، السبت الماضي، كان واقعيًا عن منافسٍ «جيدٍ وطموحٍ».
جاء ذلك ردًّا على سؤال «الرياضية» بشأن تصريحه بعد «الكلاسيكو» خلال المؤتمر الصحافي عقب الفوز على العين «درجة أولى» بثلاثيةٍ نظيفةٍ، الثلاثاء، ضمن دور الـ 32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال مدرب الاتحاد: «يجب علينا أن نقول الحقيقة بغض النظر عن ردة فعل الجماهير. لقد خسرنا الكلاسيكو لأننا لعبنا أمام فريقٍ جيدٍ وطموحٍ، ومتحمسٌ لأن ألعب لقاءً آخرَ أمام الهلال»
وأضاف: «بكل تأكيدٍ غير سعيدٍ أن أتحدث عن الهلال بعد خسارتنا، لكن هذا الواقع، ويجب علينا أن نشتغل على الفريق».
وأبدى الفرنسي بلان سعادته بالفوز على العين، وأداء لاعبيه، خاصَّةً السعوديين، مؤكدًا أنه لم يتخوَّف من مشاركة البدلاء، لكنه استدرك: «لدينا لاعبون، يحتاجون إلى الوقت للانسجام مع الفريق بعد وصولهم بشكلٍ متأخرٍ، مثل بيرجوين، وعبد الإله العمري». متمنيًا أن تكون إصابة عبد الرحمن العبود بسيطةً، واصفًا إياه باللاعب المميز والمهم.
وعمَّا يثار حول إقالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أجاب المدرب: «لا توجد لدي حساباتٌ في مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أعلم عن هذا الأمر، وأعمل على الفريق بشكلٍ جيدٍ».