|


على خطى برشلونة.. الريال يكسب ألافيس برقم قياسي

البرازيلي رودريجو مهاجم ريال مدريد يسجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى ألافيس الثلاثاء (رويترز)
مدريد - الألمانية 2024.09.25 | 12:53 am

أفلت فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم من فخ ضيفه ديبورتيفو آلافيس بفوز مثير بنتيجة 3- 2 ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري المحلي الثلاثاء، مسجلا
رقما قياسيا بسجل خال من الخسائر في 39 مباراة متتالية بالمسابقة، بواقع 29 فوزا مقابل 10 تعادلات ليعادل إنجاز برشلونة في 2018.
تقدم ريال مدريد بهدف مبكر للغاية سجله لوكاس فاسكيز بعد مرور 54 ثانية من اللقاء الذي أقيم في ملعب سانتياجو برنابيو. وأضاف الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني "40 " ليرفع رصيده إلى 5 أهداف. وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني، سجل البرازيلي رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد.
لكن ديبورتيفو آلافيس نشط في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وقلص الفارق بهدفين متتاليين، بتوقيع كارلوس بينافيديز "85" وكيكي جارسيا "86"، وكاد الفريق أن يدرك التعادل لكنه أخفق في استغلال الفرص التي لاحت له.
وحقق الريال فوزه الرابع تواليا ليحافظ على المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر الذي سيواجه خيتافي الاربعاء، قبل اختبار صعب أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بالجولة القادمة. أما آلافيس فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثامن.