|


بيولي: النصر ناقص فنيا.. وقرار رونالدو يفيد الآخرين

الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، ومساعده، واقفان متجاورين عند دكة الأصفر قبيل انطلاق مباراته مع الحزم، مساء الإثنين، ضمن دور الـ 32 من كأس الملك تصوير: سعد الدوسري
بريدة ـ فهد البطاح 2024.09.23 | 11:13 pm

اعترف الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بمعاناة «الأصفر» مما سمّاه «بعض النواقص»، عادًا مباراتيه مع الاتفاق في دوري روشن السعودي، والحزم ضمن دور الـ 32 من كأس الملك، فرصةً أتاحت له التعرف على لاعبيه بصورة أكبر.
وقال بيولي في مؤتمر صحافي، مساء الإثنين، بعد الفوز 2ـ1 على الحزم: «بدأنا المباراة بصورة جيدة، وسنحت لنا أكثر من فرصة، وفي النهاية حققنا الفوز، وهذا ما أنا مسؤول عنه».
وأضاف: «هذه المباراة وما قبلها كانتا فرصة ضرورية بالنسبة لي للتعرف على الفريق بصورة أكبر، ومع الوقت سأضع يدي على تفاصيله كافة».
وأشار الإيطالي إلى معاناة فريقه من نواقص فنية. وعند سؤاله عنها أجاب قائلًا: «يفترض علينا التحسن في الاحتفاظ بالكرة وألا نفقدها بسهولة خاصة إذا لم يشدد المنافس من ضغطه علينا».
وعن قرار إراحة مهاجمه البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، علق بالقول: «يوجد وجهان للاستفادة، الأول إراحة اللاعب، والثاني منح الفرصة لآخرين، فلا تزال أمامنا مباريات كثيرة ونحتاج إلى جاهزية الجميع».
وفاز النصر على الاتفاق والحزم تحت قيادة بيولي الذي تولّى مهمّة تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي المقال لويس كاسترو.