|


يونايتد يواجه الذئاب بالتشكيلة الأقوى

البرازيلي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، يحاول استخلاص الكرة من الإيرلندي شاين ماكلوكين، لاعب نيوبورت، خلال مباراة الفريقين الأحد (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.01.29 | 10:13 pm

أوضح الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه عثر على أقوى تشكيلٍ للمرة الأولى منذ توليه تدريب «الشياطين الحمر» قبل عامين، وسيواجه به وولفرهامبتون، الخميس، في الدوري الممتاز.
وأوضحت وكالة الأنباء البريطانية، أن يونايتد يعود إلى منافسات الدوري مدعومًا بالبرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط، والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، قلب الدفاع، ولوك شاو، الظهير الأيسر، الذين شاركوا أمام نيوبورت «4ـ2» في كأس الاتحاد بعد أن غابوا فترةً طويلةً بسبب الإصابة. وتعدُّ هذه المرة الأولى التي يبدأ فيها الثلاثة سويًّا منذ المباراة الثانية في الموسم الجاري أمام توتنهام، أغسطس الماضي.
كذلك شارك هاري ماجواير، قلب الدفاع، لمدةٍ قصيرةٍ، وهو الظهور الأول له منذ 12 ديسمبر الماضي عقب إصابته في الفخذ. أيضًا، سيكون الكاميروني أندريه أونانا، حارس المرمى، متاحًا عقب خروج منتخب بلاده من دور الـ 16 لبطولة كأس إفريقيا 2023.

وردَّ تين هاج على سؤالٍ للصحافيين، الإثنين، عمَّا إذا كانت مباراة وولفرهامبتون، الملقَّب بـ «الذئاب»، ستكون الأولى التي سيدفع فيها بأقوى تشكيلٍ يمتلكه، قائلًا: «ربما، على الأرجح نعم. ربما ستكون المرة الأولى منذ أن توليت تدريب الفريق التي نتمكَّن فيها من اختيار تشكيلةٍ على الأرجح ستكون الأقوى».
وعن عودة لاعبيه الأساسيين، ذكر: «أعتقد أنه شيءٌ مهمٌّ للغاية. يجب أن نسرِّع من جاهزيتهم البدنية بنسبة 100 في المئة». وأردف: «بالتأكيد تلك المباراة ساعدت، لكننا نعلم أيضًا أنه عندما ندخل منافسات الدوري الإنجليزي، ترتفع قوة المباريات، وأنهم سيكونون مجبرين على اللعب بمستويات عالية».