|


تتويج الهلال.. سافيتش يحرم رونالدو من الثأر

سيرجي سافيتش، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أثناء فرحته بعد تسجيله الهدف الأول أمام النصر في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، السبت (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.18 | 04:38 pm

حرم الصربي سيرجي سافيتش، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، للمرة الثانية، الأسطورة البرتغالية كريستيانو ورنالدو، قائد النصر، من تحقيق كأس السوبر.
وأسهم سافيتش بنيل الهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي، السبت، في أبها بعد أن سجَّل التعادل مطلع الشوط الثاني في المباراة التي انتهت زرقاء 4ـ1.
وكان النجم الصربي حرم المرة الأولى رونالدو من التتويج في نهائي السوبر الإيطالي عندما كان يرتدي قميص لاتسيو، بينما النجم البرتغالي يلعب في صفوف يوفنتوس على أرضية ملعب الأول بارك، 22 ديسمبر 2019.
ونجح لاتسيو بقيادة سافيتش في التتويج باللقب على حساب يوفنتوس ورونالدو بعد الفوز في النهائي 3ـ1. ولم يسجل أو يصنع كريستيانو أي هدفٍ في تلك المباراة، فيما صنع سافيتش تمريرة الهدف الأول لفريقه، وسجَّل منها زميله لويس ألبرتو.
وواجه الدولي الصربي منافسه البرتغالي في 13 مباراةً بجميع البطولات سابقًا، وحقق فيها سافيتش الانتصار في ست مباريات فيما كسب البرتغالي أربعة، إضافةً إلى ثلاثة تعادلاتٍ بين فريقي ومنتخبي النجمين.
ونجح سافيتش في التفوُّق على رونالدو في مباراةٍ إقصائيةٍ أخرى ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي موسم 2023ـ2024 بعد فوز الهلال على النصر 2ـ1، ليتأهل الأزرق إلى النهائي، ويتوَّج باللقب على حساب الاتحاد.