|


بيولي يغيّر خطة النصر

مشجعون نصراويون في مدرجات ملعب نادي الاتفاق، بالدمام، قبل مواجهة فريقهم مع صاحب الأرض، مساء الجمعة، لحساب جولة "نحلم ونحقق" الرابعة من موسم دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض - الرياضية 2024.09.20 | 08:18 pm

اعتمد الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، رسمًا خططيًّا مختلفًا في باكورة مباريات «الأصفر» معه، مُفضِّلًا إشراك أربعة مهاجمين أمام الاتفاق، الجمعة ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق».
ويدخل النصر المباراة، التي تبدأ الـ 09:00 مساءً، بثنائيةٍ في الوسط مؤلَّفةٍ من عبد الله الخيبري، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، وخطٍّ أمامي رباعي، يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخلفه البرازيليان أندرسون تاليسكا، وأنجيلو جابرييل، والسنغالي ساديو ماني.
ويبدأ البرازيلي بينتو ماتيوس في حراسة المرمى، وأمامه دفاعٌ رباعي، يتكوَّن من سلطان الغنام، والفرنسي محمد سيماكان، والإسباني إيميريك لابورت، وسالم النجدي.
ومع البرتغالي لويس كاسترو، المدرب المُقال أخيرًا لتراجع النتائج، لَعِب النصر أغلب مبارياته الموسمين الماضي والجاري بخطة 4ـ3-3.
ويغيب عن الفريق، أمام الاتفاق، نجمُه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، لشعوره بإجهادٍ عضلي.
وعند عودة بروزوفيتش، سيضطر بيولي إلى إخراج أحد الأجانب الثمانية، الذين يخوضون مباراة الجولة الرابعة، من قوائم المباريات.
وأقال نادي النصر كاسترو، الثلاثاء الماضي، غداة التعادل 1ـ1 مع الشرطة العراقي، في بغداد، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا للنخبة.