|


فرنانديز يلتحق بتدريبات القادسية

الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز، خلال توقيعه مع القادسية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.08.13 | 08:26 pm

انضم الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز، محترف فريق القادسية الأول لكرة القدم الجديد، الثلاثاء، بالتدريبات، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها إثر فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024.
ويُعدّ الدولي الأرجنتيني صاحب الـ22 عامًا من اللاعبين ذوي القوة الكبيرة في وسط الملعب، ولقب بـ«دينامو الوسط»، بسبب جهده البدني الكبير، فخلال مسيرته مع العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز، خاض 69 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك مرتين، وقدم 4 تمريرات حاسمة.
من جانبه أبدى فرنانديز سعادته الكبيرة بارتداء قميص القادسية، وقال: «سعيد بارتداء قميص القادسية والدفاع عن ألوانه في دوري روشن، صاحب السمعة العالمية، بوجود مجموعة كبيرة من النجوم العالميين».
وأضاف: «القادسية فريق كبير وصاحب تاريخ عريق، ولديه طموحات عالية بالمنافسة على البطولات وهو الأمر الذي دفعني للتوقيع مع النادي، أتطلع لتحقيق طموحات المسؤولين عن النادي والمساهمة في إسعاد جماهير النادي».
وبوصول فرناندير اكتمل عقد أجانب الفريق القدساوي الذين تعاقد معهم أخيرًا، بدايةً من متوسط الميدان الأوروجوياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، وأخيرًا الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، حيث التحقوا في وقت سابق بتدريبات الفريق.