|


ليون يتمسك بنواماه حتى 2028

الغاني الدولي إرنست نواماه عقب التوقيع على عقد انتقاله بصفة نهائية إلى نادي ليون الفرنسي، الأحد (المركز الإعلامي - ليون)
ليون - الفرنسية 2024.07.07 | 10:56 pm

تعاقد نادي ليون الفرنسي مع الغاني الدولي إرنست نواماه بصفقةٍ نهائيةٍ وبعقدٍ لأربعة أعوام حتّى 2028، قادمًا من مولنبيك البلجيكي، بعدما أثبت نفسه مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الماضي، حيث دافع عن ألوان النادي الفرنسي على سبيل الإعارة.
وأظهر نواماه «20 عامًا» إمكاناته مع نورشيلاند الدنماركي حيث لعب 49 مباراةً سجل فيها 20 هدفًا بين يناير 2022 وأغسطس 2023، قبل انتقاله إلى مولنبيك.
وأنفق ليون 158.5 مليون يورو منذ بداية فترة الانتقالات، إذ فعّل خيار شراء عقد سعيد بن رحمة الجزائري الدولي وأوريل مانجالا لاعب الوسط البلجيكي الدولي من وست هام ونوتنجهام الانجليزيين تباعًا بعدما لعبا في صفوف الفريق الفرنسي بالإعارة منذ يناير الماضي، كما تعاقد مع السنغالي موسى نياخاتيه من نوتنجهام أيضًا والبرازيلي أنبر فينيسيوس من ريال بيتيس الإسباني.
ووقّع المدرب بيار ساج الذي أنقذ ليون في الموسم المنصرم من الهبوط إلى الدرجة الثانية وقاده للمركز السادس بعد حلوله بدلًا من الإيطالي فابيو جروسو، عقدًا جديدًا مع النادي لموسمين حتّى 2026.