|


ساعات الوحدة الأخيرة.. اجتماعات انفرادية وتأهيل نفسي

اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، لحظة وصوله إلى ملعب آل نهيان في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، الإثنين، لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي السوبر (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
أبو ظبي ـ عبد الغني عوض 2024.04.08 | 07:30 pm

اجتمع اليوناني كوستاس مونيتس، الاختصاصي النفسي لفريق الوحدة الأول لكرة القدم، بكل لاعب على حدة، قبل سويعات من بدء مواجهة الاتحاد، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، للاطمئنان على تأهيلهم نفسيًّا للقاء، حسبما أوضح بنفسه لـ «الرياضية» التي التقته داخل فندق ماريوت أبو ظبي، مقر البعثة.
وتعرَّف مونيتس على مدى تعاطي اللاعبين مع الإعداد النفسي الذي خضعوا له طيلة الأيام الماضية، ودرجة استيعابهم تعليمات مدربهم اليوناني جورجوس دونيس.
ورفع الاختصاصي النفسي راية التحدي، مؤكدًا أن مواجهة الاتحاد المرصّع بالأسماء اللامعة على غرار الفرنسي كريم بنزيما، رأس الحربة، ومواطنه نجولو كانتي، لاعب الوسط، «لن يهز شعرة واحدة من لاعبي الوحدة، لا سيما بعدما ألمّوا بقدرات الخصم، من خلال ملاقاته أخيرًا في دوري روشن السعودي».
وبحسب اليوناني، لا يشعر لاعبو الوحدة بأي خوف قبل اللقاء الذي ينطلق بعد قليل، لافتًا إلى تحلّيهم بثقة كبيرة في أنفسهم.
وعن اختصاصات عمله، أوضح في ختام تصريحه قائلًا: «أمنح اللاعب كل ما يحتاجه حتى تزيد ثقته بنفسه، وأوجّهه إلى التفكير في المباراة وليس إمكاناته البدنية».