|


بوكيتينو مخاطبا مالكي تشيلسي: تحلوا بالصبر

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ رويترز 2024.02.28 | 01:35 pm

ناشد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريف تشيلسي الأول لكرة القدم، مالكي النادي الإنجليزي التحليّ بالصبر ومنحه الوقت اللازم للعودة إلى درب الانتصارات وإنعاش حظوظهم بالمنافسة في الدوري الممتاز.
وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحافي قبل مباراة ليدز يونايتد، اليوم الأربعاء: «بالنسبة لفريق العمل في النادي، بعد ثمانية أشهر، بنينا علاقة جيدة للغاية. عندما يؤمن اللاعبون حقًا بالطريقة التي نعمل بها، فإن الأمر يستغرق وقتًا لتحقيق إنجاز، المشكلة هي أننا نحتاج إلى الوقت والصبر للفوز بالمباريات، نحتاج إلى صبر مسؤولي النادي لمنحنا الفرصة للاستمرار فيما نفعله»، مضيفًا: «أشعر بدعمهم. لا أستطيع أن أكذب عليك، كنت حزينًا للغاية في ملعب ويمبلي، وكدت أن أبكي. لكنني رأيت بهداد إقبالي وتود بولي، الثنائي المالك لتشيلسي، وصافحتهما».
وتعرض المدرب الأرجنتيني للضغوط بعد الهزيمة 1-0 أمام ليفربول، الأحد الماضي، في نهائي كأس الرابطة، بينما يحتل تشيلسي، الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين، المركز 11 في ترتيب الدوري، ويواجه مهمة صعبة للتأهل إلى المسابقات الأوروبية.
ويواجه تشيلسي فريق ليدز يونايتد المنتمي للدرجة الثانية في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، الذي خاض 12 مباراة متتالية دون هزيمة في كافة المسابقات.