|


الكاحل يغيب بيلينجهام

الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، يتلقى العلاج خلال مواجهة جيرونا (الفرنسية)
مدريد ـ الفرنسية 2024.02.11 | 04:36 pm

يغيب الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، عن المباريات ثلاثة أسابيع، جرَّاء تعرضه لالتواء في كاحله الأيسر، خلال الفوز على جيرونا برباعية نظيفة السبت، ضمن الجولة 24 من منافسات الدوري الإسباني، وفقًا لما أفادت به الأحد وسائل إعلام إسبانية.
ولم يحدد ريال مدة غياب بيلينجهام، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا في «الليجا»، وصاحب 20 هدفًا في 29 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.
وتعدُّ إصابة الدولي الإنجليزي «20 عامًا» ضربة قوية للنادي الملكي قبل استحقاقه القاري أمام لايبزيج الألماني في ذهاب ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يغيب أيضًا عن المواجهات المقبلة في الدوري أمام كل من رايو فايكانو وإشبيلية وفالنسيا.
وسجَّل بيلينجهام هدفين من رباعية الفوز على ضيفه جيرونا، قبل أن يخرج في الدقيقة 57 من الشوط الثاني ليحلَّ براهيم دياس بدلًا منه.
وانضم هدَّاف الريال القادم من بوروسيا دورتموند الألماني بصفقة قدرت قيمتها بـ 111 مليون دولار، إلى لائحة المصابين في ريال التي تضم البرازيلي إيدر ميليتاو، والنمسوي ديفيد ألابا، والألماني أنتونيو روديجر، وناتشو، رباعي الدفاع، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس المرمى الأساسي.
ويحتل ريال صدارة الدوري برصيد 61 نقطة متقدمًا بفارق خمس نقاط عن وصيفه جيرونا مفاجأة الموسم.