|


كلينسمان: مواجهة السعودية معقدة.. ويجب الحذر من الكنغر

الألماني يورجن كلينسمان، مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، (أرشيفية)
الدوحة - الرياضية 2024.02.01 | 04:45 pm

حذّر الألماني يورجن كلينسمان، مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، من الهجمات المرتدة لمنافسه أستراليا في المواجهة التي ستجمع المنتخبين، الجمعة، ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس أمم آسيا 2023، التي تجرى حاليًا في الدوحة العاصمة القطرية.
وقال كلينسمان «59 عامًا» خلال المؤتمر الصحافي، الذي يسبق مواجهة أستراليا: «الكنغر الأسترالي من المنتخبات القوية في البطولة، والمباراة ستكون متكافئة، لكن علينا أن ننظر إلى ما حدث خلال مواجهة السعودية، حيث قدمنا أداء جيدًا في الشوط الثاني بعدما استقبلنا هدفًا، وكادت الأمور أن تكون أكثر تعقيدًا، لذا وجب علينا الحذر من الهجمات المرتدة للمنتخب المنافس».
وتابع: «نحترم المنتخب الأسترالي كثيرًا، لكن لدينا ثقة أكبر بأنفسنا، وقدرتنا على المواجهة، وتحقيق الهدف المطلوب، المتمثل بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة»، مشيرًا إلى أنهم جاهزون للوصول إلى أبعد مدى في البطولة، لكن عليهم الاجتهاد، لأن الوصول إلى نصف النهائي لن يكون سهلًا.
وكان المنتخب الكوري الجنوبي تغلب على المنتخب السعودي في ثمن النهائي، بعد أن احتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، عقب التعادل في الأشواط الأصلية «1ـ1»، ولم يستطيع المنتخبان التسجيل في الشوطين الإضافيين، لتنتهي المباراة بـ «4ـ2»، ولتتأهل إلى مواجهة أستراليا في ربع النهائي.