|


مرشحو الأندية الكبيرة يوحدون الحديث على تويتر

دعم السابقين.. ومطالبات بالتغيير

الدمام ـ خالد الشايع 2023.06.14 | 11:35 pm

حاز إعلان قائمة مرشحي رئاسة الشركات غير الربحية في أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ24 ساعة الماضية، بمعدل تفاعل تجاوز 978 ألفًا في الساعة الواحدة، خلال أول ثماني ساعات من الإعلان.
ولم يكن في التايم لاين الرياضي إلا هذا الموضوع، ما وحد الحسابات، فيما انقسم المغردون بين مؤيد لمرشح على حساب آخر، وكان هناك تفاعل خاص مع سعيد الشهراني، مرشح نادي الهلال، الذي ظهر حساب يحمل اسمه هو يكتب تغريدات أثارت غضبًا هلاليًا.. “الرياضية” لم تستطع التأكد من حقيقة انتماء الحساب لسعيد الشهراني، بعد أن عمل صاحب الحساب على إغلاقه، عقب أن واجه انتقادات لاذعة من بعض المغردين.
وتفاعل أكثر من 1.1 مليون مغرد مع خبر صحيفة “الرياضية” عن ترشح فهد بن نافل لرئاسة شركة الهلال، بينما تفاعل نحو 1.9 مليون مع ترشيح سعيد الشهراني نفسه، أيضًا تفاعل 1.2 مليون مغرد مع مرشحي الأهلي، ونحو 700 ألف مع ترشيح أنمار الحائلي عن الاتحاد، و600 ألف مع ترشيح وليد الشهري للمنصب ذاته.
في الهلال، نال فهد بن نافل حظوة كبيرة بين المغردين، مثل أحمد الزهراني، الذي وصفه بوجه الذهب، فيما كتب عزيز الناصر: “الله يوفقه يا رب، ومزيد من الإنجازات والنجاح والذهب”، وعلى طرف آخر كتب فهد العتيبي متحدثًا عن الشهراني: “يا حبيبي فرصتي أنا للفوز أكثر من فرصته”.
أما في النصر، فكانت المطالبة أكبر صوب الأعضاء الذهبيين بترك التصويت مفتوحًا لاختيار الأفضل، ومنهم عزيز الزامل، الذي خاطب الأمير خالد بن فهد: “نطلب منك دعم الكفاءات المتقدمة لرئاسة نادي النصر، المحبة تعني دعم الناجحين، والسيرة الذاتية لكلتا الإدارتين مميزة”، فيما طالب آخرون باستمرار مسلي آل معمر، عادين أنه الأكثر دراية بوضع النادي حاليًا.
الأمر ذاته تكرر في الاتحاد، إذ تعالت الأصوات بدعم أنمار الحائلي، مثل صالح كمال الذي كتب: “أنمار رئيسنا الحالي، ورئيسنا القادم، لم يأت أحد بعده، ولن يجرؤ أحد على أن يخلفه، فهو الحالي وهو المستقبل”، هذا الرأي لم يعجب وليد الوقيصي، الذي رد عليه: “هدوا يا الاتحاديين، ترى النظام تغير، ما فيه شيء اسمه منهو هذا، هذا ما نعرفه، هذا ما ندري وش ميوله، الآن نحن في تطور مؤسساتي للرياضة، أي شخص تنطبيق عليه الشروط يرشح نفسه”. في الأهلي، انقسم المغردون بين استمرار وليد معاذ، ودعم عبد الله بترجي، ففيما كتب صالح العمودي متحدثًا عن بترجي: “هذا الشخص محترم جدًا، وتمنياتي له بالتوفيق”، رد عليه عبد الرحمن المطيري: “والله ذا الي بيدمر الأهلي، رأس الأهلي عام 2019 جابلنا الضغط والسكر، الله يبعده عن الأهلي، إذا وليد معاذ وتيسير مهم مستمرين أتمنى يجي واحد من الصندوق يرأس الأهلي”.


دعم السابقين.. 
ومطالبات بالتغيير

دعم السابقين.. 
ومطالبات بالتغيير

دعم السابقين.. 
ومطالبات بالتغيير