|


كلاسيكو الهلال والاتحاد يُشعل الجماهير على «إكس»

«الصدارة مكان الزعيم.. لا جديد.. ليه التخاذل؟»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.21 | 11:40 pm

سيطرت فرحة الجماهير الزرقاء، بعد فوز فريق الهلال الأول لكرة القدم، السبت، على الاتحاد، بنتيجة 3ـ1 في كلاسيكو الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق» على منصة التدوينات القصيرة «إكس».
وابتهجت الجماهير الهلالية بعدما انفرد فريقها في صدارة سلم الترتيب بـ12 نقطة، وقال أبو عزيز: «كالمعتاد لا شيء جديد على الهلال.. أبطال»، وتجاوب معه البقمي كاتبًا: «هلالي في الصدارة»، ومثله سبولا بـ: «الطريق إلى الأبطال».
وأكد عزيز أن الصدارة أصبحت موقع الفريق الهلالي المفضل، وقال: «لا جديد والصدارة مكان الزعيم دائمًا»، ووافقته الرأي نورهان كاتبةً: «فعلًا لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. مكان الزعيم دائمًا الصدارة»، وأضاف فيصل: «4 مباريات 4 انتصارات في الصدارة عن جدارة».
وحمّل الشمالي محاور فريق الاتحاد أسباب الخسارة، كاتبًا: «سبب خسارة الفريق المحاور.. كلهم سيئين.. شوف كيسيه لحاله شايل الأهلي حنا ثلاثة لا يصنعون هجمة ولا يصدون».
وتساءل نايف عن سبب الفوضى الاتحادية في المباراة، وقال: «من المسؤول عن هذه الفوضى جاوبني يا نادي الاتحاد يعني الموسم اللي راح كنت أعذر الفريق بحجة أن ما يمتلك دكه ونص لعيبته إصابات والان الدكة تضبطت وجاء لاعبين جدد ليه ما تفوز ليه التخاذل؟»، وتجاوب معه بوجكي كاتبًا: «الحمد لله على كل حال، مباراة 3 نقاط ولا زال الدوري في بدايته، الأهم تدارك الأخطاء اللي حصلت»، وأيَّده نمر وقال: «مباراة ثلاثة نقاط لو فزنا فيها لا يعني تحقيق الدوري وخسارتها لا يعني فقدان الأمل في الدوري..! الفريق رغم سوئه سجل أربعة أهداف ثلاثة منها تسلل وهذا يعني أن الفريق جيد هجوميًا..!».