|


نجم الرائد يكشف الأسرار.. ويوجه رسالة صريحة

فوزير: يوسف وراء تألقي

حوار: محمد الصوينع 2021.11.05 | 09:01 pm

مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم. بدأ مسيرته في الاحتراف الخارجي مع النصر بعد حصوله على لقب “أفضل لاعب في البطولة العربية” في مصر عام 2017، ثم أعير إلى فريق اتحاد طنجة المغربي في 2018، ثم إلى فريق أحد مطلع 2019، وفي صيف العام نفسه عاد إلى فريق الرائد مجددًا.
محمد فوزير، في حواره مع “الرياضية” كشف عن أسباب عودته إلى مستواه المعروف عنه، وتحدث عن ظروف فريقه الرائد في الموسم الجاري.
01
حققتم فوزًا عريضًا على الطائي برباعية نظيفة الأربعاء الماضي، كيف تصف ذلك؟
الحمد لله، هذا توفيقٌ من الله عز وجل، ونتيجة المجهودات الكبيرة التي يقدمها جميع زملائي اللاعبين. نعد هذا الانتصار مجرد بداية، وإن شاء الله المقبل أفضل، وسنسجل أهدافًا أكثر.
02
شاهدنا أول إسهاماتك في التهديف في الموسم الجاري أمام الطائي، حدثنا عن الأمر؟
الحمد لله، هذا أيضًا توفيقٌ من الله عز وجل. استطعت أن أصنع هدفين بمناسبة قدوم مولودي الجديد “يوسف”، الذي أهديه هذا الانتصار.
03
انتصاران متتاليان وشباك نظيفة، ما رأيك في أداء الرائد في الموسم الجاري؟
دخلنا بعقلية الفوز والانتصار، وكنَّا عازمين على تحقيق العلامة كاملة، والحمد لله حققنا المراد.
04
هل ستؤثر فترة التوقف التي بدأت مع نهاية الجولة الـ 11 سلبًا في الفريق؟
الانتصارات الأخيرة أعطتنا دفعة قوية، وسنبذل قصارى جهدنا، وسنعمل أكثر خلال فترة التوقف حتى نكون مستعدين للمباريات المقبلة بأفضل شكل.
05
أمامكم ثلاث مواجهات صعبة ومتتالية أمام النصر والشباب والأهلي، كيف تستعدون لها؟
صحيح، وهذا سبب عدم تفريطنا في نقاط المباريات السابقة. إن شاء الله سنقول كلمتنا في المواجهات المقبلة، ونحقق فيها أكبر عدد ممكن من النقاط.
06
الإسباني بابلو ماشين، مدرب الفريق، يعتمد على العرضيات في أسلوبه، هل يساعدك ذلك على صناعة الأهداف؟
نحن نعتمد على العرضيات، واللعب من العمق، ولدينا لاعبون بارزون في اللمسة الواحدة وصناعة اللعب، وهذا يساعدنا على تسجيل الأهداف.
07
أنت وأحمد الزين أكثر مَن صنع أهدافًا في الفريق في الموسم الجاري على الرغم من أنكما جناحان، ما السر؟
الحمد لله، هذا واجبنا. نحن ننفذ تعليمات المدرب ونطبِّقها تمامًا، وهذا ما فعلناه أمام الطائي، وساعدنا في الانتصار بأربعة أهداف، وكنا قادرين على التسجيل المزيد.
08
الرائد قدم مستوى رائعًا في الجولات الماضية، هل تستطيعون حجز مقعد آسيوي في الموسم الجاري؟
نتمنى أن نكون في مقدمة الترتيب، خاصةً أننا عانينا في الموسم الماضي، ونريد تقديم موسم رائع في الجاري، ونكون من الأوائل بإذن الله.
09
أخيرًا، ماذا تقول لجماهير الرائد؟
كلمة شكرًا لا توفيكم حقكم، فجماهير الرائد هي التي تدعمنا بصراحة فأنتم الداعم الأول لنا، وبتشجيعكم لنا تمنحوننا دفعة قوية للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، ونتمنى استمرار ذلك، ونعدكم بأن نبذل قصارى جهدنا حتى نسعدكم في مقبل المباريات.