|


رابطة يلو تشرح نظام التراخيص

شعار
الرياض ـ الرياضية 2024.08.15 | 09:25 pm

نظَّمت رابطة أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين ورشة عمل نظام التراخيص للموسم الرياضي 2024ـ2025.
وبحسب بيان الرابطة، شهدت ورشة العمل التعريف بأهمية نظام التراخيص مع مراجعة عامة للمعايير والمتطلبات الواجب استيفاؤها لمنح التراخيص لمقدمي طلبات الرخصة حسب ما تنص عليه اللائحة.
كما تم خلال ورشة العمل مراجعة استخدام النظام الإلكتروني «كلاس»، الذي طوَّره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لغرض جمع المعلومات من مقدمي طلبات الرخصة والمرخص لهم ولمشاركة المعلومات مع الجهات المانحة للرخصة فيما يتعلق بالأندية التابعة لهم.
وتطرقت الورشة إلى استعراض أبرز الجوانب المتعلقة بالمعايير المالية التي ينبغي استيفاؤها من جانب مقدم طلب الرخصة والأنشطة التي يجب أن يتضمنها هذا الطلب.
من جانبه، رحب طلال العبيدي، رئيس رابطة أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين، بممثلي الأندية مثمنًا حضورهم وموجهًا الشكر للأندية على تعاونها البنّاء مع الرابطة بما يسهم في إنجاح المسابقة وحرصها على المشاركة في ورشة العمل.
وأكد العبيدي أن ورشة عمل نظام التراخيص تأتي امتدادًا للخطط التي وضعتها الرابطة في تعزيز التواصل مع الأندية، من أجل تذليل كافة العقبات أمامها قبل انطلاقة الموسم الجديد.
واختتمت ورشة العمل بشرح آلية استخدام منصة القضايا، فيما تم فسح المجال للمشاركين في الورشة بطرح الاستفسارات والتساؤلات حول مختلف الجوانب المتعلقة بنظام التراخيص.