|


بعد المصالحة.. سانشو يعود إلى يونايتد

جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد يسدد الكرة خلال الحصة التدريبية، الجمعة (المركز الإعلامي ـ مانشستر يوناتيد)
مانشستر - رويترز 2024.07.12 | 10:55 pm

عاد جيدون سانشو للتدرب مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم للمرة الأولى منذ 10 أشهر، بعد أن أنهى خلافه مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.
وأوضح مصدر في النادي أن سانشو وتين هاج عقدا اجتماعًا إيجابيًا في مركز تدريب كارينجتون، وقرر الاثنان إنهاء الخلاف الذي يعود للموسم الماضي، والذي أعير بعده اللاعب إلى بوروسيا دورتموند فريقه السابق بعد أن لعب فقط 3 مباريات في النصف الأول من الموسم.
وكان تين هاج استبعد الجناح من تشكيلته خلال خسارة يونايتد 1-3 أمام أرسنال قائلًا: «إن أداء سانشو في التدريبات لا يضمن له مكانًا في الفريق. وهاجم سانشو على الفور المدرب على وسائل التواصل الاجتماعي متهمًا تين هاج بجعله «كبش فداء»، فتم استبعاده من الفريق الأول ويخوض حصصه التدريبية مع فريق الشباب».
وتالق سانشو مع دورتموند، وقاد فريقه إلى نهائي دوري الأبطال قبل أن يخسر أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين على ملعب ويمبلي مطلع يونيو.

وقال تين هاج للصحافيين بعد فوز دورتموند 1ـ 0 على باريس سان جيرمان ذهابًا في نصف النهائي: «سانشو لاعب جيد للغاية.. لقد أظهر سبب شراء مانشستر يونايتد له وأظهر أنه يمثل قيمة عالية لمانشستر يونايتد، وهو أمر جيد.. أنا سعيد من أجل جيدون، من أجل الأداء، وسنرى ما سيحدث في المستقبل».
ولن يسافر سانشو مع الفريق إلى النرويج للمشاركة في مباراة استعدادية للموسم الجديد ضد روزنبورج، إذ بدأ التدريب في وقت متأخر عن لاعبين آخرين لكن مصدرًا في النادي قال «إنه سيكون متاحًا للاختيار بعد ذلك».