|


ضمك يودّع زغبة

مصطفى زغبة، حارس مرمى فريق ضمك الأول لكرة القدم سابقًا (أرشيفية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبومحروس 2024.07.06 | 04:49 pm

أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، أن إدارة نادي ضمك أنهت الارتباط مع الجزائري مصطفى زغبة، حارس الفريق الأول لكرة القدم، لعدم اتفاق الطرفين على بنود العقد الجديد.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن النادي الجنوبي فتح خط مفاوضات مباشرة مع بعض وكلاء أعمال حراس دوليين أجانب، للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي ستنطلق الخميس بعد المقبل، على أن يلتحق بالمعسكر الخارجي للفريق، والمنتظر أن ينظم في سلوفيينا ابتداء من 17 يوليو الجاري حتى السابع من أغسطس المقبل.
وكانت إدارة نادي ضمك ودّعت الكرواتي دوماجوج أنتوليتش «34 عامًا»، بعد أن أمضى ثلاثة مواسم ونصف الموسم مع الفريق، لينضم إلى المغادر الآخر زغبة «33 عامًا».
وكانت إدارة الكرة أبلغت السداسي الأجنبي «الكاميروني جورج كيفين نكودو، والمصري طارق حامد، والجزائريان عبد القادر بدران وفاروق شافعي، والروماني نيكولاي ستانسيو، والجامبي أسان سيساي» بالحضور لمقر معسكر سلوفيينا الإعدادي، بشكل مباشرة يوم 17 يوليو الجاري، تمهيدًا للاستعداد، برفقة بقية اللاعبين، لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
وتعاقد ضمك مع زغبة في يناير 2020 قادمًا من نادي الوحدة، وذاد عن مرماه في 114 مباراة، بعدد دقائق يصل إلى 10223 دقيقة، واهتزت شباكه في 160 مرة، وتلقى بطاقة حمراء وحيدة، واستطاع تسجيل هدف وحيد على الرغم من مركزه في حراسة المرمى.