|


إعلان النصر التعاقد مع فوفانا يسيطر

يفعل كل شيء.. سيكو هنا

الدمام - خالد الشايع 2023.07.19 | 12:43 am

حظي إعلان نادي النصر التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، قادمًا من نادي لانس الفرنسي، بتفاعل مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”. ووصل معدل التفاعل مع الإعلان إلى 2.1 مليون في الساعة الواحدة، في أول ثلاث ساعات من نشر الخبر. وحصدت التغريدة الرئيسة أكثر من مليوني تفاعل في أول ثلاث ساعات، وكتب فيها حساب نادي النصر: “يفعـل كل شيء من أجـل هذا الشعـار، سيكـو هُنـا”.
احتفالية كبيرة، وثّقها النصراويون في هاشتاق #فوفانا_نصراوي الذي ظهر في أكثر من 35 ألف تغريدة، غالبيتها كانت ترحب باللاعب الجديد، مثل نواف الرويلي الذي قال: “نورت العالمي يا المزيون”. وعلى غراره كتب عيسى: “إذا بروزو أمس لحاله في الوسط بدع كيف ومعه الوحش فوفو”.
ومثلهما كتب عبد الوهاب حبيب: “أرحب بالشيخ الأسطوري فوفانا، يالبيه يالصفقة أيه هذا الكلام يا عالمي هذه الصفقات اللي نبيها ياخي هرمنا هرمنا”. مضيفًا: “باقي قلب دفاع وظهير وحارس نبغا نعزز أكثر يالعالمي”.
بدوره وصف موسى الصفقة بالممتازة، وذكر: “ما توقعت فوفانا يجي النصر بصراحة لان ناديه لانس وصيف الدوري الفرنسي بفرق نقطة فقط ومتأهل إلى دوري الأبطال”.
على طرف آخر، قلل مغردون من قيمة الصفقة، إن لم تصاحبها صفقات أخرى لترميم الدفاع والحراسة، مثل عيسى الفارس الذي كتب مستغربًا: “والحراسة والدفاع شوارع”.


يفعل كل شيء.. 
سيكو هنا

يفعل كل شيء.. 
سيكو هنا