|


الفتح والجبلين.. التاريخية الأولى

الرياض ـ الرياضية 2024.09.24 | 02:40 pm

يستضيف فريق الجبلين الأول لكرة القدم «درجة أولى»، نظيره الفتح، في دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الثلاثاء، عند الـ:06:45 على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل، إذ تعد هذه المواجهة الأولى تاريخيًا بين الفريقين في كأس الملك، إذ لم يلتقيا في هذه المسابقة.
وفرض البرتغالي جورجي مندوسا، مدرب الجبلين، تدريبات تكتيكية وفنية، استعدادًا لهذه المواجهة، بعد التعادل الإيجابي 2ـ2 مع العربي في الجولة الرابعة من دوري «يلو»، الإثنين الماضي، بالاعتماد على العناصر الأجنبية، البرازيليين مارسيلو كارني، حارس المرمى، وجوبسون سوزا سانتوس، وكاكا مينديز، والسويسري ليو لاكرويا، والكولومبي خوان نارفايز.
على الطرف الآخر، عمد السويدي ينز جوستافسون، مدرب الفتح، إلى إجراء عدد من التدريبات الفنية واللياقية، بعدها اختتمت التدريبات بمناورة فنية بين اللاعبين عبر مساحة ثلثي الملعب، ركّزت على عدد من الجوانب التكتيكية والدفاعية.
ويحتل الجبلين المرتبة الثالثة عشرة في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، فيما تراجع الفتح إلى المركز السادس عشر في دوري «روشن» بعد أن تلقى خسارتين في الجولتين الثالثة والرابعة أمام الاتفاق والعروبة.


الفتح والجبلين.. التاريخية الأولى