|


يايسله: ليس عندي أعذار.. ولا أخشى الإقالة

يايسله، مدرب الأهلي، في مؤتمر صحافي، داخل مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، بعد مباراة الجندل، الإثنين، ضمن الدور الأول من كأس خادم الحرمين الشريفين تصوير: مشعل العتيبي
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.09.24 | 12:37 am

«النتيجة كارثية وأتت بسبب خطأين ساذجين»، بهذه الكلمات افتتح المدرب الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، المؤتمر الصحافي بعد الخسارة المدوية، 1ـ2 الإثنين، من الجندل، أحد فرق دوري «يلو» للدرجة الأولى، والخروج مبكرًا من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال الألماني: «من الصعوبة إيجاد الكلمات لوصف ما حدث في المباراة»، مُكمِلًا: «النتيجة غير متوقعة وكارثية وأتت بخطأين ساذجين، في الشوط الأول لم نقدم أي شيء كي نعود في المباراة، كنا نعتقد أننا سنتأهل، وفي الشوط الثاني هاجمنا وسجّلنا هدفًا لكن ذلك لم يكن كافيًا».
وشدّد «ليس لدينا أي عذر أمام الجمهور»، مشيرًا إلى إراحته بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات واضطراره إلى إدخالهم مع بداية الشوط الثاني لتدارك التأخر.
وأعلن يايسله: «لا أخشى الإقالة، لأنني مدرب كرة قدم محترف وراضٍ عن الأداء الذي أقدمه، وجميع العاملين في النادي على علم بالعمل الذي أقدمه والجهد الذي أبذله»، مبديًا تفهمه لإطلاق المشجعين صافرات الاستهجان، وقال عنها: «الصافرات أتت لأننا قدمنا مستوى سيئًا، هذا أمر طبيعي وأقدم اعتذاري للجمهور الأهلاوي وأعلم أهمية هذه البطولة لديه».
وعن كيف استعدّ للجندل، أوضح «هو فريق محترم، حضّرت له بشكل كامل وتوقعنا أن يلعب بتكتلٍ في الخلف، وفي الشوط الأول فاجأنا الجندل وكانت جودة كراتنا العرضية سيئة ولم تصل إلى توني وفراس، ثنائي الهجوم، لأنها لم تتجاوز المدافع الأول».
واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بالقول: «محبطون من النتيجة، وقد لعِبنا مباراة ضمك الأخيرة في الدوري بنفس الأسلوب، وكانت أكثر مباراةٍ أحرزنا خلالها أهدافًا الموسم الجاري».