|


الطائي والخليج.. مسح صورة وعبور

الرياض ـ الرياضية 2024.09.23 | 02:47 pm

يحط فريق الخليج الأول لكرة القدم، رحاله في حائل، حينما يلتقي مضيفه الطائي «درجة أولى»، في دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الإثنين، عند الـ 06:45 على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل.
ويأمل اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الخليج، في تجاوز مشكلة التسجيل، التي ذكر أنه يعاني منها خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة الماضية أمام الفيحاء في جولة «نحلم ونحقق»، الرابعة من دوري روشن السعودي، الجمعة الماضي، بتحقيق الانتصار أمام منافسه الطائي، والتأهل إلى دور الـ16.
ويعد التأهل إلى الدور نصف النهائي من ذات المسابقة لأبناء «الدانة» الموسم الماضي، أكبر الإنجازات التي وصل إليها الفريق الأول لكرة القدم، إذ تخطى، العدالة في «دور الـ32»، وضمك في الـ«16»، وأبها في الـ«8»، وودع أمام النصر في نصف النهائي.
وفي الجانب الآخر، يسعى الكرواتي أليكساندر إليتش مدرب فريق الطائي، إلى تقديم مستوى فني، يمسح الصورة التي ظهر عليها في الجولات الأربع من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، على الرغم من اختلاف المنافستين، وذلك بعد خسر في مواجهتين وتعادل في واحدة وكسب مثلها، ما جعله يحتل المرتبة الرابعة عشرة.


الطائي والخليج.. مسح صورة وعبور