|


زينباور: الفوز أعاد ثقة الوحدة قبل مواجهة النصر

الألماني جوزيف زينباور مدرب الوحدة يتحدث خلال مؤتمر صحافي، في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بعد تجاوز الفيصلي، الأحد، لحساب دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين تصوير: عبد الغني عوض
مكة المكرمة - عبد الغني عوض 2024.09.23 | 01:50 am

أكد الألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة الأول لكرة القدم، استعادة لاعبيه الثقة قبل مواجهة النصر، الجمعة، إثر فوزهم على الفيصلي، بركلات الترجيح مساء الأحد، والتأهل إلى دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما لفت البرتغالي فيليب جوفيا، مدرب الفيصلي، إلى معاناة فريقه من ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة.
وبعد مباراة الفريقين ضمن دور الـ 32، قال زينباور في مؤتمر صحافي «كان الأداء قتاليًا من الجانبين، واجهنا بعض المشكلات في التحول من الحالة الهجومية إلى الدفاعية أمام هجمات مرتدة خطيرة شنها المنافس».
وأشار إلى عودة الثقة للوحدة بالعبور إلى دور الـ 16 قبل مباراة النصر، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، فيما تحدث عن ضآلة الفوارق الفنية بين فرق «روشن» ودوري «يلو»، ردًا على سؤالٍ من «الرياضية» عن تفسيره للفوز الصعب على فريقٍ من الدرجة الأولى.
بدوره، أثنى جوفيا، في مؤتمر مماثل، على لاعبيه، مؤكدًا تقديمهم كل ما لديهم حتى آخر دقيقة.
وصرّح «المباراة كانت صعبة لعوامل عدّة، منها درجة الحرارة والرطوبة». فيما لفت إلى دراسته الوحدة جيدًا قبل مواجهته، وقال «شاهدنا كل المباريات الأربع التي خاضوها الموسم الجاري ووضعنا أيدينا على نقاط قوتهم وضعفهم، وتفوقنا عليهم بدنيًا ربما لأنهم لعِبوا أيضًا الخميس الماضي».