|


أول «كلين شيت» نصراوي من أغسطس

الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب النصر الجديد، يتابع الجمعة في الدمام مباراة الاتفاق، الأولى له مع الفريق تصوير: عيسى الدبيسي
الرياض - الرياضية 2024.09.21 | 12:17 am

حافظ فريق النصر الأول لكرة القدم، على نظافة شباكه، أمام الاتفاق، الجمعة، بعد خمس مباريات متتالية استقبل حارسه البرازيلي بينتو ماتيوس خلالها أهدافًا.
وكسِب النصر لقاء الفريقين، ضمن جولة «نحلم ونحقق» الرابعة في دوري روشن السعودي، بثلاثة أهداف نظيفة، وجمع بين حصد النقاط الثلاث خارج الأرض والخروج بـ «كلين شيت».
واهتزت شباك الفريق، الذي غيّر جهازه الفني وعيّن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، في كلّ مباراةٍ من الخمس السابقة، واستقبلت أربعة أهدافٍ من الهلال، خلال نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وهدفًا من كلٍ من الرائد والفيحاء والأهلي، في الدوري، والشرطة العراقي في باكورة جولات دوري أبطال آسيا للنخبة. قبل هذه المباريات، حافظ «الأصفر» على نظافة شباكه عندما كسِب التعاون 2ـ1، في 14 أغسطس الماضي، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر.
وفي أول مباراةٍ تحت قيادة بيولي، الذي حلّ خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، منع خط الدفاع ومن خلفِه بينتو الاتفاقيين من التهديف، فيما أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسالم النجدي والبرازيلي أندرسون تاليسكا الأهداف الثلاثة.
وخاض بينتو، المنضم في شهر يوليو الماضي، كافة مباريات الفريق الموسم الجاري.