|


الاتحاديون يتفاعلون على «إكس» مع مستويات بنزيما

«فعّل عقده.. استشعرنا الشغف.. نبيها قدام الهلال»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.16 | 07:33 pm

تفاعلت جماهير نادي الاتحاد خلال الـ24 ساعة الماضية مع الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق الأول لكرة القدم، بعد المستويات التي قدمها خلال مواجهة الوحدة وتسجيله 3 أهداف «هاتريك» ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
‏وبلغ التفاعل مع النجم الفرنسي أكثر من 3 ملايين عبر منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، جاء غالبيتها متفائلًا بمستويات اللاعب خلال منافسات الموسم الجاري.
وكتب حساب ديكو: «الله يكثر احتفالاته وأهدافه»، ومثله قال حامد عبد الله: «أسطورة الحكومة الحب رهاني عليه ينافس الهدّافين وصناعة اللعب والمساهمات هالموسم.. ‏ومن الموسم الماضي رهاني عليه لم يتغير بشرط التعاقد مع لاعبين كبار مثله وهذا اللي صار»، وكتب مثله إتاوي الذهب: «أبدع البنز هاتريك قوي ومهم نبيه كذا دائمًا».
طرف اتحادي ثاني طالب بنزيما بمواصلة المستويات الرائعة، مثل نايف العتيبي الذي قال: «رسميًا.. بنزيما يفعل عقده مع العميد لمثل هذا العميد اختارك..‏ لمثل هذا استقبلك 60 ألف مشجع.. لمثل هذا علقنا عليك الآمال.. بمثل هذا سننسى أخطاء الماضي.. لا أحد ضدك ولكن نحب العميد وسندعم من يقاتل من أجله ‏نريدك دومًا مثل هذه الليلة كريم»، واتفق معه ربيع قائلًا: «هاتريك بنزيما الليلة كان فقط 50% من اللي قدمه، بنزيما الليلة استشعرت شغفه من المدرج من أول دقيقة لآخر دقيقة، حارب على كل كورة وبكل فرصة، لدينا نسخة كريم الحقيقية الآن لاعب بمثابة فريق كامل، والله كريم لما يرغب ذلك قادر ويستطيع أنه يصبح الرقم واحد بكل شيء»، ومثله كتب إبراهيم الغامدي: «والله من العام أقولها فنيًا بنزيما الأعلى بالدوري من الأسماء اللي جت ‏الحمد لله».
طرف ثالث عدّ أن المستوى لن يستمر طوال الموسم مثل فهيد الذي قال: «مباراة حلوة بس نعرف بنزيما ما راح يستمر في هالمستوى لا تتأملون كثير»، واتفق معه راكان: «أيه نعرف البنز بكرة إصابة وبعدها يتخبط طوال الموسم بس إن شاء الله ما يكون كذا»، الرد جاء من إتاوي: «نعرفه كذا؟ اللاعب كان يحتاج منظومة تخدمه ومدرب كويس أول ما توفرت على طول رجع بنزيما مدريد»، فيما قال مازنالدو: «نبي هالمستوى قدام الهلال».