|


طالب المتوسطة: لن أشجع إلا الوحدة

شوقي الحسن وابنه وسام يرتديان قميص الوحدة ويشاهدان من مدرجات ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة المواجهة مع الأخدود، الخميس، ضمن جولة «نحلم ونحقق» الرابعة من دوري «روشن» السعودي تصوير: عبد الغني عوض
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.09.19 | 10:15 pm

تابع الممثل السعودي شوقي الحسن ونجلُه وسام، المشجّعان الوحداويان، مباراة فريقهما المفضل ضد ضيفه الخلود، الخميس، من مدرج المنصة بدعوةٍ من النادي، على خلفية فيديو غاضب لوسام انتشر، على منصات التواصل الاجتماعي، بعد الخسارة 1ـ7 من الاتحاد، الأحد، ضمن ثالث جولات دوري «روشن» السعودي.
وقال لـ «الرياضية» وسام بينما كان يتابع فريقه أمام الخلود: «ورِثتُ حب الوحدة من أبي وأقربائي، وكلماتي الغاضبة بعد مباراة الاتحاد نابعة من حزني الشديد بسبب الهزيمة بعدد كبير من الأهداف، لكني عازم على ملاحقة فريقي المفضل في كل ملعب متى أمكن لي ذلك».
وأوضح: «نعيش في رابغ، والدي يعمل هناك، وفي يوم مباراة الاتحاد منحني 400 ريال دفعتها كاملةً لتأجير سيارة عبر أحد التطبيقات من المنزل إلى الملعب والعكس، وبعدما انتشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه مع أحد الحسابات تواصل النادي معي ودعاني مع الوالد لحضور مباراة جولة نحلم ونحقّق الرابعة، وعند وصولنا إلى ملعب الشرائع استقبلونا بالهدايا».
وتابع طالب الصف الثالث المتوسط، البالغ من العمر 14 عامًا، بالقول: «أنا مع فريقي دائمًا، بصرف النظر عن النتائج، ولن أشجع غيره، وكلّما لُعِبَت مباراةٌ له يمكنني حضورها فلن أتردد في ذلك».
وكان وسام قد قال في الفيديو المتداول: «جايين من رابغ مشوار وآخر شيء نخسر سبعة؟ ما هي مباراة هذه.. والحارس هذا من وين جاء؟.. سبعة أهداف في مباراة؟».
بدوره، أكد لـ «الرياضية» الممثل شوقي الحسن مساندة أسرته كاملةً فريق الوحدة، وأوضح «حضرنا اليوم بدعوة كريمة من النادي، نحن جميعًا وحداويون، وحب النادي عندنا وراثة عبر الأجيال».
والحسن موظفٌ في إحدى شركات رابغ وممثلٌ مسرحي وتليفزيوني شارك في مسلسلات سعودية عدّة، منها «شباب البومب» و«شد بلد» و«طقها والحقها».