|


«Arabs Got Talent».. عودة القصبي وانضمام باسم

الرياض ـ الرياضية 2024.08.23 | 11:24 pm

أعلنت مجموعة «MBC» أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية «Arabs Got Talent» إيذانًا بانطلاق تصويره في السعودية.
وإلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد الموسم الجاري عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي تقدمه ريا أبي راشد، إذ من المقرر أن يبدأ تصوير حلقاته الأولى المسجلة في سبتمبر المقبل بالرياض.
ويعد «Arabs Got Talent» برنامجًا ترفيهيًا من نوع تلفزيون الواقع، يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.
والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني «Britain's Got Talent» الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 على قناة «إن.بي.سي»، ولاقى نجاحًا كبيرًا.
يذكر أن «MBC» تأسست عام1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى أكثر من ثلاثين عامًا، تبوّأت المجموعة مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعل معهم، وتزويدهم بالمعلومات.