|


جوميز يتعافى بعد فقدان الوعي

الإنجليزي أنخيل جوميز لحظة مغادرته على نقالة خارج الملعب بعد إصابته أمام ريمس، السبت (الفرنسية)
باريس ـ رويترز 2024.08.18 | 02:30 pm

بيّن أوليفييه ليتانج، رئيس نادي ليل، أن الإنجليزي أنجيل جوميز، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، يتعافى بشكل جيد بعد نقله إلى المستشفى، بسبب إصابة خطيرة في الرأس، أفقدته الوعي خلال مواجهة رانس، السبت، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
وتوقفت المباراة لأكثر من 30 دقيقة، بسبب تلقي جوميز «23 عامًا» العلاج على أرض الملعب، بعد اصطدامه بأمادو كوني، لاعب خط وسط رانس، في الدقيقة 11، وخرج على محفة، بينما هتف مشجعو الناديين باسم لاعب مانشستر يونايتد السابق.
واستكملت المباراة بعد طرد كوني، وإضافة 34 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول، وفاز ليل 2ـ0، بعدما سجل بافود دياكيتي، وجونثان ديفيد هدفًا في نهاية كل شوط.
وقال ليتانج بعد المباراة: «أنجيل جوميز يتحسن بشكل جيد، لكننا سننتظر لمعرفة كيف سيقضي الليلة، مع خضوعه لفحوص إضافية، قبل أن نقول إن لدينا نهاية سعيدة».
وقال برونو جينيسيو، مدرب ليل، إنه علم على الفور أن الإصابة خطيرة، وإنه شعر بالإحباط لأن العلاج الطبي على أرض الملعب لم يتم بشكل أسرع.
وأضاف جينيسيو في مقابلة بعد المباراة: «كنا خائفين للغاية.. الأخبار الأخيرة مطمئنة إلى حد ما، لكن من الأفضل أن نكون حذرين. كنت غاضبًا، لأنه من الصعب رؤية أحد لاعبيك على أرض الملعب. نقضي الكثير من الوقت معًا، نحن عائلة، ورؤية أحد لاعبينا يتعرض للهجوم، لأنه هجوم، أمر صعب للغاية».
وأردف جينيسيو إن بعض لاعبيه كانوا على وشك البكاء أثناء المحنة.
وزاد: «أحسنتم على إنجاز المهمة، لأن الأمر ليس سهلًا أبدًا، أفكارنا مع أنجيل، نحن سعداء بتلقي أول أخبار مطمئنة».