|


رويس يأخذ بالنصيحة ويستغل الفرصة الأخيرة

الألماني ماركو رويس، لاعب فريق لوس أنجليس جالاكسي الأول لكرة القدم، يحمل قميصه الخاص في فريقه الجديد. (الفرنسية)
لوس أنجليس ـ الألمانية 2024.08.17 | 03:51 pm

أخذ الألماني ماركو رويس، لاعب فريق لوس أنجليس جالاكسي الأول لكرة القدم الجديد، بنصحية يورجن كلينسمان، وذلك قبل الانتقال للدوري الأمريكي.
وقال رويس: «يورجن كلينسمان، يسكن هُنا، وقال لي الكثير عن المدينة والنادي، المفاوضات بدأت في مايو، وكان انطباعي الأوليّ جيدًا للغاية، أردت مواصلة اللعب، ولكن كان قراري هو عدم الاستمرار في أوروبا أو الدوري الألماني «بوندسليجا»، ولذلك كان التواصل مع ويل كونتز، المدير العام لنادي لم يأخذ الكثير من الوقت».
وأضاف رويس، الذي قضى مسيرته السابقة في ألمانيا: «كانت هذه هي الفرصة الأخيرة لي للتعرف على ثقافة جديدة في بيئة جديدة لذلك استغليتها».
ووقع النجم الألماني عقود انتقاله لجالاكسي لمدة عامين ونصف العام، وذلك بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند، وعدم تجديده، بعد أن قضى في النادي 12 عامًا.
ويأمل رويس في تحقيق النجاح مع فريقه الجديد، حامل الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بلقب الدوري، كما أنه يتصدر المجموعة الغربية، قائلًا: «مرت عشرة أعوام منذ تتويج جالاكسي باللقب، لذلك حان الوقت، أنا مستعد، وأعتقد أن الفريق أيضًا، نحن جاهزون، وبالطبع لم أعد من اللاعبين الأصغر سنًا، ولكني أريد مساعدة الشباب على النضوج، والتحسن بشكل يومي، الأشياء الصغيرة في كرة القدم مهمة للغاية، كيف تستعد لمباراة بعد مباراة، هدف هذا الفريق هو الفوز بالدوري، وأن يكون ناجحًا».