|


50 مليونا تنقل دويه إلى سان جيرمان

ديزيريه دويه، لاعب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، السبت، يحمل قميص ناديّه الجديد. (المركز الإعلامي ـ باريس سان جيرمان)
باريس ـ الفرنسية 2024.08.17 | 03:02 pm

انتقل ديزيريه دويه، لاعب فريق رين الأول لكرة القدم، السبت، إلى فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، بعقد مدته خمسة أعوام، وبقيمة 50 مليون يورو، حسبما قدرتها وسائل الإعلام المحليّة.
وقال ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان في بيان صحافي: «ديزيريه هو أحد أكثر النجوم الشباب إثارة في فرنسا وأوروبا، ولديه رغبة كبيرة في النجاح على أعلى مستوى مع باريس سان جيرمان، نحن نواصل في النادي بناء فريق رائع من اللاعبين الشباب الموهوبين في كافة المراكز، على أن يكون المبدأ الجماعي الفريق كمجموعة جوهر كل ما نفعله».
وتدخل صفقة التعاقد مع دويه ضمن السياسة الرياضية الجديدة لسان جيرمان، الذي قرر التركيز على اللاعبين الشباب الموهوبين، بعد رحيل النجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.
وبات دويه، الحائز على فضية مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس مع المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب تييري هنري، خامس لاعب يصل إلى سان جيرمان هذا الصيف، بعد البرازيلي جابريال موسكاردو، لاعب الوسط، والروسي ماتفي سافونوف، حارس المرمى، والبرتغالي جواو نيفيش، لاعب الوسط، والإكوادوري ويليان باتشو، قلب الدفاع.
وكان دويه، الذي أثار اهتمام بايرن ميونيخ الألماني أيضًا، مرتبطًا مع رين حتى عام 2026 بعدما وقّع معه أول عقد احترافي عام 2022.