|


كومباني ينجح في الاختبار الأول

جمال موسيالا، لاعب وسط بايرن ميونيخ، في مواجهةٍ مع نيكلاس كولبي وكريستيان أورتاج، حارس مرمى أولم، خلال مباراة الفريقين، الجمعة (الأوروبية)
برلين - الفرنسية 2024.08.17 | 01:13 am

نجح البلجيكي فينسنت كومباني، المدرب الجديد لفريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، في اختباره الرسمي الأول بالتأهل إلى الدور الثاني لمسابقة كأس ألمانيا بعد فوزٍ كبيرٍ 4-0، الجمعة، على مضيفه أولم، الصاعد إلى الدرجة الثانية.
ويدين بايرن ببدايته الجيدة إلى المخضرم توماس مولر الذي سجل الهدفين الأوَّلين في بداية اللقاء، في الدقيقة 12 بعد عرضيةٍ من يوشوا كيميش، و14 إثر تمريرةٍ من سيرج جنابري.
وخاض الفريق البافاري اللقاء بتشكيلته الأساسية باستثناء الهدَّاف الإنجليزي هاري كين، الذي دخل في الشوط الثاني، على غرار الفرنسي كينجسلي كومان، الذي سجل الهدف الثالث عقب تمريرةٍ من مواطنه البديل الآخر والوافد الجديد ميكايل أوليسيه في الدقيقة 79. واختتم كين مسلسل الأهداف في الوقت بدل الضائع بكرةٍ رأسيةٍ بعد تمريرةٍ من نجم اللقاء مولر 3+90.
وعقب خروجه منتصرًا من اختباره الرسمي الأول بقيادة كومباني، والمواجهة الأولى مع أولمو منذ أن تغلَّب عليه مرتين في دوري الدرجة الأولى موسم 1999ـ2000، يبدأ بايرن رحلته نحو استعادة لقب البوندسليجا من باير ليفركوزن، بطل الثنائية المحلية، في ضيافة فولفسبورج، الأحد.