|


موناكو يقرع جرس الإنذار في برشلونة

لامين يامال، جناح برشلونة، يحاول تخطي لاعبَين من موناكو خلال مباراة الفريقين، الإثنين (رويترز)
مدريد - الألمانية 2024.08.13 | 07:53 pm

وصفت الصحافة الإسبانية الخسارة القاسية التي تعرَّض لها فريق برشلونة الأول لكرة القدم أمام موناكو، الإثنين، بـ «جرس الإنذار الأول» قبل انطلاق الموسم الجديد حيث يواجه فالنسيا، السبت، في أولى مباريات الدوري.
وسقط الفريق بثلاثيةٍ نظيفةٍ أمام نظيره الفرنسي في كأس خوان جامبر، التي يستضيف فيها برشلونة سنويًّا أحد الفرق لإحياء ذكرى مؤسِّس النادي وأول رئيسٍ له، ما فرض مزيدًا من الضغوط على الألماني هانز فليك، المدرب الجديد، الذي تتطلَّع إليه الجماهير لإعادة الزخم والتألق للكاتالوني بعد موسمٍ للنسيان.
وكتبت صحيفة «سبورت» الكاتالونية، الثلاثاء: «هذا أول جرس إنذارٍ». بينما عنوت جارتها «موندو ديبورتيفو» بـ «أفيسو» بأحرفٍ كبيرةٍ على صفحتها الأولى، وتعني «تحذير». بينما ذكرت «آس»، التي تصدر في العاصمة مدريد، أن «الفريق قدَّم عرضًا كارثيًّا». ووصفت مجلة «دون بالون» أداء برشلونة بـ «السخيف».
ومع ذلك، ظل فليك متفائلًا بشأن مستقبل برشلونة، إذ أكد عقب اللقاء، أنه مقتنعٌ بأن فريقه سيقدم أداءً أفضل في أول مباراةٍ له في الموسم الجديد بالدوري أمام فالنسيا، السبت المقبل.
وأوضح مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق، أن «أسلوب الضغط والتمرير لم ينجح ضد موناكو من بين أمورٍ أخرى»، مشددًا على أن لاعبيه كانوا غير واثقين من أنفسهم، وارتكبوا أيضًا كثيرًا من الهفوات الفردية.