|


جائزة لاعب الموسم.. ثلاثي مانشستر سيتي على رأس المرشحين

رودريجو هيرنانديز كاسكانتي وفيل فودين، وإيرلينج هالاند، ثلاثي فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم. (أرشيفية)
لندن ـ الألمانية 2024.08.13 | 04:50 pm

اختير فيل فودين، وإيرلينج هالاند، ورودريجو هيرنانديز كاسكانتي، ثلاثي فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب بالموسم في إنجلترا، من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.
وحسبما أعلنته وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة خلال حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين في مانشستر، المدينة الإنجليزية، 20 أغسطس الجاري.
وأحرز فودين، الموسم الماضي، 27 هدفًا لمصلحة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأربعة الأخيرة، واستمتع النرويجي هالاند، الذي فاز بالجائزة العام الماضي، بموسم آخر غزير الإنتاج، إذ سجل 38 هدفًا في كافة البطولات، بينما لعب كاسكانتي دورًا مهمًا في تتويج الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي.
وضمت قائمة المرشحين، للحصول على الجائزة أيضًا، كلًا من كول بالمر، مهاجم تشيلسي، ومارتن أوديجارد، قائد أرسنال، وأولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا.
أما المرشحات لجائزة لاعبة الموسم بإنجلترا، فتضم القائمة نيام تشارلز، وإيرين كوثبرت، ولورين جيمس، ثلاثي فريق تشيلسي، إلى جانب يوي هاسيجاوا، ولورين هيمب، وخديجة شو، نجمات مانشستر سيتي.