|


رودريجيز.. سادس صفقات وست هام

الأرجنتيني الدولي جيدو رودريجيز بقميص وست هام الإنجليزي عقب توقيع العقد، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ وست هام)
باريس ـ الفرنسية 2024.08.06 | 09:42 pm

تعاقد نادي وست هام الإنجليزي مع الأرجنتيني الدولي جيدو رودريجيز لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وبذلك يكون سادس المنضمين إلى الفريق في سوق الانتقالات الصيفي، وفقًا لما أعلنه في بيانٍ الثلاثاء.
وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا والمُتوّج بكأس العالم 2022 وكوبا أميركا 2021 و2024، متوفرًا في سوق الانتقالات بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي ريال بيتيس الإسباني.
ولعب رودريجيز في الأعوام الأربعة والنصف الأخيرة في إسبانيا، حيث كان من اللاعبين المفاتيح بالنسبة للفريق الأندلسي الذي بلغ البطولات الأوروبية في المواسم الأربعة الأخيرة.
وقال اللاعب في البيان: «أشعر أن اللعب في الدوري الإنجليزي هو حلم كل لاعبي كرة القدم. كنت متحمّسًا للغاية عندما سمعت أن وست هام مهتم بالحصول على خدماتي».
وتابع: «سأضيف الخبرة إلى الفريق، ورغم إدراكي أن الدوري الإنجليزي بدنيّ للغاية، فأنا مستعد للعمل بجدّ للتأكد من أنني على مستوى المهمة».
وسبق أن تعاقد وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع الألماني نيكلاس فولكروج من بوروسيا دورتموند، وكريسينسيو سامرفيل من ليدز يونايتد، وماكس كيلمان من وولفرهامبتون، إضافة إلى حارس المرمى ويس فودرينجهام والبرازيلي لويس جيليرمي.