|


«الأيكيدو» تسلم الأحزمة.. وتكرم بطلات الدوري

المهندس باسم زارع رئيس اللجنة السعودية للأيكيدو متوسطًا اللاعبات اللاتي اجتزن اختبار الأحزمة (المركز الإعلامي ـ الأيكيدو)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.07.25 | 07:16 pm

كرمت اللجنة السعودية للأيكيدو اللاعبات اللاتي اجتزن اختبار الأحزمة الذي جرى، الخميس، في مركز تعليم الفنون القتالية والدفاع عن النفس بمدينة الرياض.
وسلم المهندس باسم زارع، رئيس اللجنة السعودية للأيكيدو، اللاعبات شهادات الأحزمة الملونة الجديدة بعد اجتيازهن اختبارات الأحزمة، كما توج اللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى في دوري السيدات الذي استضافته الرياض.
وفازت اللاعبة ضحى القحطاني بالميدالية الذهبية بعد تصدرها الترتيب، ونالت ملاك الغامدي الميدالية الفضية، وحققت نورية لحبيب الميدالية البرونزية.
وفي منافسات الفتيات حصدت صفية وسيني الميدالية الذهبية، وفازت يارا السويلمي بالميدالية الفضية، ونالت تسنيم وسيني الميدالية البرونزية.
من جهته، شدد رئيس اللجنة السعودية للأيكيدو على أهمية نشر ثقافة اللعبة في جميع أنحاء السعودية، وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للجنة: «تسعى اللجنة دائمًا إلى تطوير مهارات اللاعبين واللاعبات من خلال تقديم برامج تدريبية عالية المستوى واليوم نفخر باللاعبات الحاصلات على الأحزمة ونتمنى لهن دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهن الرياضية».
وأضاف: «اللجنة مستمرة في دعم وتشجيع المواهب الشابة، وفتح المجال أمام الجميع للانضمام والمشاركة في تطوير رياضة الأيكيدو بالسعودية».