|


كومو يتعاقد مع رينا

الإسباني بيبي رينا، حارس فريق كومو الإيطالي الأول لكرة القدم الجديد (أرشيفية)
ميلانو ـ الفرنسية 2024.07.18 | 03:48 pm

تعاقد نادي كومو الإيطالي مع الإسباني بيبي رينا حارسًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم.
وأعلن كومو قدوم رينا إلى النادي الصاعد إلى دوري النخبة الإيطالي، الخميس، عبر بيان صحافي، جاء فيه: «يسرّ كومو أن يُعلن عن التوقيع مع بيبي رينا حتى يونيو 2025».
وسيكون الحارس الإسباني، صاحب الـ 41 عامًا، الذي سبق له خوض تجارب عدة، مع أندية أوروبية كبيرة، أبرزها برشلونة، ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني، حارسًا احتياطيًّا لمواطنه باو لوبيس المُقرر انتقاله إلى كومو من مارسيليا الفرنسي.
ويعود رينا إلى إيطاليا بعد انتهاء عقده مع فياريال، الذي مثَّله الموسمين الماضيين.
وسبق لرينا التتويج بلقب كأس إيطاليا في عام 2014 مع نابولي، الذي لعب معه على فترتين، كما سبق له الدفاع عن ألوان ميلان ولاتسيو.
وخاض رينا 36 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا بين عامي 2008 و2012، محرزًا لقب كأس العالم 2010 ولقبي كأس أمم أوروبا 2008 و2012.
ويلتحق الحارس الإسباني بسيسك فابريجاس زميله السابق في منتخب «لا روخا»، مدرب كومو الحالي الذي يخوض مباراته الأولى في دوري النخبة بعد غياب 21 عامًا أمام يوفنتوس في 19 أغسطس المقبل.
ويُعد كومو من أكثر الأندية الإيطالية نشاطًا في سوق الانتقالات الجاري، بتعاقده مع خمسة لاعبين، بما فيهم المهاجم أندريا بيلوتي، كما يحاول الحصول على خدمات رافايل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد السابق.