|


في غرفة الملابس.. مدرب ألمانيا يهين الحكم

تصويبة جمال موسيالا، جناح المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، لحظة اصطدامها بيد مارك كوكوريا، ظهير أيسر إسبانيا، الجمعة، خلال مباراة الطرفين في ربع نهائي يورو 2024 (صحيفة ديلي ميل البريطانية)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.06 | 07:26 pm

تعرَّض الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لإهانة من الألماني ساندرو فاجنر، مساعد مدرب منتخب بلاده الأول لكرة القدم، في غرفة تبديل الملابس، الجمعة، بعد وداع «الماكينات» منافسات كأس أوروبا «يورو 2024» على يدي الإسبان من ربع النهائي، حسبما زعمت صحيفة «بيلد» الألمانية.
وشوهد فاجنر، وفقًا للصحيفة، يقتحم غرفة الحكام بعد المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا 2ـ1، وسُمع وهو يهين تايلور بصوت مسموع.
وجاء ذلك على خلفية رفض الإنجليزي احتساب ركلة جزاء لمصلحة ألمانيا في بدايات الوقت الإضافي الثاني، عندما كان التعادل 1ـ1 سائدًا، بداعي اصطدام تصويبة جمال موسيلا، جناح «المانشافت»، بيد مارك كوكوريا، ظهير أيسر المنتخب الإسباني، داخل منطقة الـ 18.
وادّعت «بيلد» خروج الحكم مسرعًا من ملعب مدينة شتوتجارت الألمانية، مسرح المباراة، بعد تلك الحادثة، دون تقديم شرح حول أسباب قراره.
في المقابل، نفت مصادر قريبة من الحكم لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، السبت، تعرض تايلور لـ «الشتائم والعدوان»، معترفة في الوقت ذاته بحدوث مناقشة مع الطاقم التدريبي للمنتخب الألماني حول القرار.
وطبقًا للصحيفة ذاتها، غادر الحكم الملعب، بعد ما يزيد قليلًا عن ساعة من صافرة النهاية، مستقلًا سيارة مرسيدس سوداء.