|


«مانجا» تُطلق العرض «جريندايزر يو»

عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، يتحدث للحضور بعد إطلاق العرض العالمي الأول لمسلسل «جريندايزر يو» في الرياض (واس)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.05 | 03:48 pm

أطلقت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك»، العرض العالمي الأول لسلسلة الأنمي «جريندايزر يو»، الذي يعود بعد 40 عامًا من النسخة الأصلية القديمة، حيث لاقت الحلقة الافتتاحية اهتمامًا واسعًا من الجمهور، لظهور الرياض العاصمة السعودية في السلسة.
حضر الحدث إيتشيرو أوكوتشي، كاتب سيناريو سلسة «جريندايزر يو»، وعدد كبير من المؤثرين في عالم الأنمي، والإعلاميين، والمهتمين بالسلسلة الشهيرة.
ومن المقرر أن تُعرض سلسلة الأنمي «جريندايزر يو» في 5 يوليو 2024، بالتزامن مع اليابان.
وعبّر الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، عن سعادته بإطلاق العرض العالمي الأول لمسلسل «جريندايزر يو» في الرياض، مشيرًا إلى فخره بالكفاءات السعودية، التي شاركت في نجاح إطلاق المسلسل، وتسويقه، وتوزيعه عالميًا، مؤكدًا اعتزاز الشركة بإعادة عرض المسلسل، وتعريبه، في خطوة فريدة في عالم الأنمي، بعرض مسلسل جديد بلغة أجنبية، بالتزامن مع العرض باللغة اليابانية، مع التأكيد على حرص مانجا للإنتاج على مواصلة مسيرتها في إلهام أبطال المستقبل.
من جانبه، قال إيتشيرو أوكوتشي، كاتب سيناريو سلسلة «جريندايزر يو»: «بفضل معجبينا في العالم، استطعنا إنتاج «جريندايزر يو» الجديد، وعرضه لكم اليوم. ولهذا السبب قررنا بدء قصتنا الجديدة هنا في الرياض. وستكون باريس وروما وغيرهما من المدن والمواقع الأخرى موجودة في المسلسل»، مضيفًا: «نريد أن نقدم «جريندايزر يو» للجيل الجديد، ونعيد تقديم جريندايزر بشكل جديد ومميز عن النسخة القديمة، ونأمل أن ينال العمل إعجاب الأجيال، لكي يتمكن الآباء والأبناء وجميع أفراد العائلة من الاستمتاع به معًا».