|


آل معمر: المهيدب خير من يتقلد المسؤولية

مسلي آل معمر، رئيس شركة نادي النصر (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.21 | 05:05 pm

أعرب مسلي آل معمر، رئيس شركة نادي النصر، عن دعمه وثقته في إبراهيم المهيدب، المرشح لتولي منصب الرئاسة في النادي العاصمي، وفق ما نشره عبر حسابه الرسمي على «إكس».
وقال آل معمر عن المهيدب: «تمنياتي بالتوفيق والسداد لأخي العزيز إبراهيم المهيدب وزملائه في مجلس الإدارة، لقيادة نادينا العالمي نحو المراحل التي تسعد جميع محبي النصر، فهو خير من يتقلد هذه المسؤولية».
وأضاف:«وبهذه المناسبة، أتقدم بالشكر الجزيل لكل من دعم وساند النادي خلال الأعوام الثلاثة الماضية، من 1 أبريل 2021 إلى 1 أبريل 2024، من شرفيين ومحبين ومشجعين، وعلى رأسهم الداعم التاريخي الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، الذي تصدى للتحديات في مرحلة كانت صعبة جدًا، كما لا أنسى وقفات الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز، الذي كنا نجده بجانبنا دائمًا في الضراء والسراء، كذلك بقية أعضاء الشرف، الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم».
واختتم: «القائمة تطول، لذا أعتذر لمن لم أذكر اسمه لضيق المساحة، وفي الوقت نفسه أقول: شكرًا لقائمة الأعضاء الذهبيين المرفقة، التي وصلت إلى عدد غير مسبوق، وشكرًا لكل من تشرفت بالعمل معه من أعضاء مجلس وموظفين ولاعبين، والشكر لا حدود له للجماهير الغالية، التي كانت رقمًا صعبًا في كل الأوقات والمناسبات، وسامحونا على أي تقصير».
يشار إلى أن مسلي آل معمر قد ترشح لرئاسة النصر الصيف الماضي مرةً أخرى، بدعم كامل من الأمير خالد بن فهد، الداعم النصراوي الكبير، وكان قبلها قد ترأس البيت النصراوي منذ 2021، خلفًا لإدارة صفوان السويكت.