|


صيف روشن.. 9 صفقات قبل انطلاق «الميركاتو»

محمد الكويكبي لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم وسعود الرشودي رئيس النادي بعد مراسم التوقيع في 30 مايو الماضي (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.20 | 05:39 pm

دخلت ثلاثة أندية، من أصل 18 بدوري روشن السعودي، سوق الانتقالات مبكرًا، بعد أن سارعت إلى التعاقد مع تسعة لاعبين قبل انطلاق «الميركاتو» الصيفي.
وتصدر نادي الاتحاد السباق المبكر بأربع صفقات، وتمثلت في ثلاثي الفريق الاتفاقي المكون من حامد الغامدي، وأحمد الغامدي، وسعد الموسى، إضافة إلى حامد الشنقيطي، حارس المرمى، قادمًا من الشباب.
وعزز نادي القادسية صفوف فريقه الأول لكرة القدم بلاعبين، أحدهما أجنبي، وهو الأوروجواياني ناهيتان نانديز، قادمًا من كالياري الإيطالي، والثاني السعودي حسين القحطاني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الشباب.
ولم يختلف الوضع في التعاون، إذ ضم لاعبين أيضًا، وهما سلطان مندش، قادمًا من الفيحاء، ومحمد الكويكبي، الذي ارتدى قميص السكري الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الاتفاق، قبل أن يحسم النادي القصيمي التعاقد معه بشكل نهائي.
وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية في الـ 18 من يوليو المقبل، وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل، وفقًا لفترات التسجيل المعتمدة من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.