|


أوروبا 2024.. الإصابة تبعد ميليك عن بولندا

البولندي أركاديوش ميليك، لاعب المنتحب البولندي الأول لكرة القدم، مع ميشيل بروبيرز، مدرب الفريق، الجمعة، أثناء خروجه من الملعب بعد تعرضه لإصابة في مباراة تجريبية بين بولندا وأوكرانيا. (الفرنسية)
وارسو ـ الفرنسية 2024.06.08 | 02:18 pm

يغيب المهاجم البولندي أركاديوش ميليك عن صفوف منتخب بلاده الأول لكرة القدم، المشارك في كأس أوروبا 2024، وذلك بسبب إصابة بركبته، حسبما أعلن اتحاده المحلي، السبت.
وأصدر الاتحاد البولندي بيانًا صحافيًا جاء فيه: «أصيب عدّة لاعبين من المنتخب، وتبيّن أن إصابة أركاديوش ميليك بالغة، لدرجة أنه لن يكون بمقدوره المشاركة في كأس أوروبا، وسيعود اللاعب إلى ناديه للخضوع لعملية تنظير في مفصل الركبة».
وأصيب لاعب يوفنتوس الإيطالي، البالغ 30 عامًا، وصاحب 17 هدفًا في 72 مباراة دولية، خلال فوز بلاده في لقاء تجريبي على أوكرانيا 3ـ1 في وارسو، الجمعة، وتعد هذه المرة الثانية تواليًا، التي يغيب فيها ميليك عن البطولة القارية، بسبب الإصابة.
وخلال المباراة ضد أوكرانيا، أصيب أيضًا نيكولا زاليفسكي، وميخال سكوراش، وياكوب كيفيور، وبارتوش سالامون، وكاتسبر أوربانسكي، لكن دون خطورة.
وتلعب بولندا بقيادة نجمها الهداف روبرت ليفاندوفسكي في المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا، وهولندا، والنمسا، وتخوض مباراة إعدادية أخيرة للنهائيات أمام تركيا، الإثنين.