|


الإمارات تستعرض برباعية نيبال

حارب عبد الله لاعب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى نيبال، الخميس، على ملعب محمد بن فهد في الدمام (المركز الإعلامي ـ المنتخب الإماراتي)
الدمام ـ رويترز 2024.06.06 | 10:40 pm

اكتسح منتخب الإمارات الأول لكرة القدم نظيره النيبالي برباعية نظيفة، الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وحافظت الإمارات على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، وضمنت التأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم والحصول على بطاقة التأهل إلى كأس آسيا 2027. ولا يزال رصيد نيبال خاليًا من النقاط.
ووضع حارب عبد الله منتخب الإمارات في المقدمة في الدقيقة 12 بعدما أرسل عبدالله إدريس تمريرة عرضية ارتقى لها حارب ليسدد ضربة رأس في الشباك.
وعاد حارب ليسجل الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط بعدما استلم تمريرة علي صالح داخل المنطقة وسدد بيسراه بعيدًا عن متناول الحارس.
وسجلت الإمارات الهدف الثالث في الدقيقة 53 بعدما مرر طحنون الزعابي الكرة إلى علي صالح داخل المنطقة ليسدد بيمناه في الشباك.
وأكمل حازم محمد الرباعية بعدما استغل تقدم الحارس ليسدد كرة ساقطة من مسافة بعيدة في الشباك في الدقيقة 75.
وتلعب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثلاثاء المقبل، إذ تلتقي الإمارات مع البحرين في دبي واليمن مع نيبال في الدمام.