|


«قاتل» يؤجل تأهل سوريا

لاعبو منتخب كوريا الشمالية الأول لكرة القدم يحتفلون بالفوز على سوريا، الخميس، ضمن الجولة قبل الأخيرة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 (المركز الإعلامي - الاتحاد الآسيوي)
لاوس - الفرنسية 2024.06.06 | 07:25 pm

أهدر منتخب سوريا الأول لكرة القدم فرصة حسم تأهله بعد خسارته أمام كوريا الشمالية بنتيجة «1-0»، الخميس، في لاوس، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ودخل المنتخب السوري اللقاء ويكفيه التعادل كي يلحق باليابان إلى الدور الثالث، وبدأ في طريقه لتحقيق مناله قبل أن تهتز شباكه بهدف قاتل في الوقت البدل من الضائع سجله إل جوان جونج، ليمنح بلاده أمل التأهل بعدما باتت متخلفة بفارق نقطة فقط عن «نسور قاسيون».
وتبدو المهمة صعبة الآن على فريق المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، إذ يختتم التصفيات الثلاثاء المقبل على أرض اليابان المتصدرة والضامنة للبطاقة الأولى، فيما تلعب كوريا الشمالية مع ميانمار الأخيرة «نقطة واحدة».
وحافظت اليابان على سجلها المثالي في المجموعة بتحقيقها فوزها الخامس على حساب مضيفتها ميانمار بخماسية نظيفة، رافعة رصيدها إلى 15 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن سوريا، و9 عن كوريا الشمالية