|


ضد الكبار.. الهلال يستقبل أولا

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، يحتفل بعد هدفه المبكر في مرمى الهلال، الجمعة، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ الرياضية 2024.05.17 | 09:39 pm

تلقّى فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجمعة، على يدَي النصر، ثامن هدفٍ افتتاحيّ ضمن النسخة الجارية من دوري روشن، والرابع من فريقٍ ينتمي إلى كوكبة الفرق السعودية الأربعة الأكثر جماهيرية.
وأحرز البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط الفريق الأصفر، هدفًا عند الثانية 24 من المواجهة التي يحتضنها ملعب «الأول بارك» في الرياض، مشعِلًا إثارة الديربي مبكّرًا.
واستقبل الهلال، خلال النسخة الجارية، أهدافًا افتتاحيةً من باقي الفرق الأربعة الأكثر جماهيرية.
وفي كلاسيكو «الأزرق» والاتحاد، كان «النمور» الأسبق إلى التهديف، ذهابًا بهدف للمهاجم البرازيلي رومارينيو وإيابًا بآخر للفرنسي نجولو كانتي، لاعب الوسط. مع ذلك، انتهت المباراتان بفوز الهلاليين 4ـ3 و3ـ1.
وأمام الأهلي، في الدور الثاني، استقبلت شباك الهلال الهدف الافتتاحي، الذي حمل توقيع المهاجم فراس البريكان. ومثلما فعلت أمام الاتحاد، عادت كتيبة المدرب جورجي جيسوس في النتيجة، وانتصرت 2ـ1.
ولحساب الجولة الـ 32، التي انطلقت الخميس، اكتسى الهدفُ الأول في ديربي العاصمة اللونَ الأصفر، بفضل تسديدةٍ من أوتافيو وقبل أن يلمس أي لاعبٍ هلالي الكرة.