|


الأهلي.. النابت يعوّض ماكسيمان أمام أبها

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية الأربعاء (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.05.16 | 10:55 pm

يتجه الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى الاعتماد على سميحان النابت لتعويض غياب الفرنسي ألان ماكسيمان المُصاب، خلال مواجهة أبها ضمن الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي، السبت المقبل.
وأظهرت الأشعة التي أجريت لماكسيمان إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بالفخذ، حسبما بيّن تقرير طبي منشور على حساب النادي الرسمي بمنصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وكان النابت قد حل بديلًا عن ماكسيمان في مواجهة الشباب التي غادرها اللاعب الفرنسي متأثرًا بالإصابة في الشوط الأول من المباراة التي كسبها فريقه بنتيجة «2ـ1» ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، السبت الماضي.
وبحسب مصادر «الرياضية» لم يستقر المدرب الألماني على التشكيل الذي سيخوض المواجهة، بإجرائه العديد من التبديلات في وظائف اللاعبين خلال الحصة التدريبية، الخميس، كما لم تتبين حتى الآن إمكانية مشاركة الإسباني فيجا العائد من الإصابة.
وميدانيًا، عمد يايسله خلال التدريب الذي جرى على كامل أجزاء الملعب، إلى تطبيق عدد من الخطط والرسم التكتيكي الذي سينتهجه في مواجهة أبها، ولم يستقر الألماني على تشكيل معين في المران، وعمل بعض التغييرات وسط اللاعبين.
ويجري الفريق الغربي حصة تدريبية أخيرة، الجمعة، على ملعب النادي قبل اللقاء الذي يرغب فيه الأهلاويون الحصول على نقاطه الثلاث، لتأكيد حجز المركز الثالث دوريًا، والمشاركة في بطولة النخبة الآسيوية وبطولة السوبر السعودي.