|


الوحدة والرائد.. موقعة الهروب من الخطر

جانب من مباراة فريق الوحدة الأول لكرة القدم ونظيره الرائد خلال الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
مكة المكرمة ـ الرياضية 2024.05.16 | 12:50 pm

يبحث فريق الوحدة الأول لكرة القدم وضيفه الرائد عن حصد ثلاث نقاط جديدة في مشوارهما نحو الهروب من خطر الهبوط عندما يلتقيان، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.
ويخوض الفريقان المباراة بطموحات مشتركة، وإن كانت أوضاعهما مختلفة تمامًا، ففي حين يمني الوحدة النفس في تحقيق انتصاره الثاني تواليًا، يتطلع الرائد إلى العودة إلى استعادة التوازن وتصحيح المسار.
ويحتاج الوحدة الذي يحتل المركز الـ12 برصيد 35 نقطة إلى نقطة من أجل ضمان البقاء قبل جولتين من النهاية، ويعول مدربه اليوناني جورجوس دونيس على المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز على الخليج 2-1 في الجولة الماضية.
وعلى الجانب الآخر، يدرك الرائد الذي يملك 32 نقطة في المركز الـ13 وبفارق 4 نقاط عن أول مراكز الهبوط أن أي نتيجة غير الفوز ستصعب من مهمته في الاستمرار بالدوري لموسم آخر.
ويتطلع الفريق القصيمي إلى تكرار سيناريو الدور الأول الذي شهد تفوقه على الوحدة بثنائية نظيفة، لكن ما يقلق مدربه الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش النتائج المتراجعة للفريق في الجولات الأخيرة التي لم يعرف خلالها طعم الفوز «تعادلين وخسارتين».


الوحدة والرائد.. موقعة الهروب من الخطر