|


كاسترو يجهز معسكر النصر.. ورونالدو يغيب

البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال إشرافه على الحصة التدريبية الأربعاء (تصوير:المركز الإعلامي النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.15 | 11:31 pm

حدد مسؤولو شركة نادي النصر السعودي مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الخميس 4 يوليو المقبل موعدًا لمغادرة الأصفر إلى البرتغال، لإجراء المعسكر الخارجي في مدينة فارو البرتغالية.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية» في حال تأهل منتخبات البرتغال وكرواتيا وإسبانيا للأدوار المتقدمة من بطولة كأس أمم أوروبا، التي تستضيفها ألمانيا منتصف يونيو المقبل، فإن المدافع الإسباني إيمريك لابورت، والكرواتي مارسيلو بروزوفتيش، والبرتغاليين كريستيانو رونالدو، وأوتافيو موتيرو، لن يتمكنوا من الحضور في معسكر النصر التحضيري.
وطبقًا للمصادر نفسها سيخوض النصر في معسكره الإعدادي ثلاث مباريات تجريبية، وجارٍ التحدث حاليًا مع بعض الأندية البرتغالية والإسبانية التي ستنظم معسكراتها تزامنًا مع معسكر النصر.
كما ينتظر أن يخير الجهاز الفني لاعبي النصر المنضمين إلى صفوف المنتخب السعودي الأول حرية الالتحاق بالمعسكر بعد أسبوع من انطلاقته، أو المغادرة مع بقية البعثة كون المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الأردني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وذلك في الـ 11 من يونيو المقبل.