|


«تليجراف»: كاسيميرو يفضل النصر.. والاتحاد يخطط على برونو

البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، يتوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب الوسط، والسويدي فيكتور ليندلوف، قلب الدفاع، خلال حصة تدريبية للفريق الإنجليزي الموسم الجاري (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.05.14 | 01:33 am

تضع أنديةٌ من دوري روشن السعودي البرتغالي برونو فيرنانديز، والبرازيلي كاسيميرو، لاعبي وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، على أجندتها للتعاقدات الصيفية، حسبما نشرت صحيفة «ذا تليجراف» البريطانية، الإثنين، استنادًا إلى مصادرها.
وربطت الصحيفة بين الاتحاد وفيرنانديز، وبين النصر وكاسيميرو.
وتحدثت عن اهتمام عددٍ من الأندية السعودية بلاعب الوسط البرازيلي وميله شخصيًا للنصر.
فيما عدّت الاتحادَ أكثر السعوديين الراغبين في الحصول على خدمات فيرنانديز.
لكنها وصفت عملية رحيله بالمعقدة، في ظل تألقه الموسم الجاري وما وصفته بتردّد مجموعة «إينيوس»، المتحكمة في القرارات التنفيذية للنادي الإنجليزي، في بيعه.
ولفتت «ذا تليجراف» إلى خوض ممثلي البرازيلي محادثاتٍ مع أندية سعودية حول لاعبهم وإبداء ناديه قبولًا لبيعه لكن دون الوصول إلى حد دفعه للخروج من النادي.
ويمتد عقدا فيرنانديز وكاسيميرو حتى صيف 2026، ويتضمّنان بندَي تمديد لموسم يحق للنادي تفعيلهما.
ووفق الصحيفة، قد يغادر 10 من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز نحو دوري «روشن» الصيف الجاري، من بينهم البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، والبرازيلي إديرسون مورايس، حارس مرمى الفريق ذاته، والمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والبرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق ذاته.