|


ناد عاصمي يطلب الغامدي.. الاتفاق: انتظروا الاتحاد

صورة التقطت الأحد للنجم الشاب أحمد الغامدي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي - الاتحاد)
الرياض ـ خالد الرشيد 2024.05.13 | 09:10 pm

اتصل وسيط سعودي بمسؤولي نادي الاتفاق أخبرهم من خلاله برغبة نادٍ عاصمي في التعاقد مع النجم الشاب أحمد الغامدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المعار إلى اتحاد جدة حتى نهاية الموسم الجاري.
وكان الاتحاد قد تعاقد مع الغامدي في يناير الماضي، قادمًا من الاتفاق على سبيل الإعارة، مع أفضلية شراء عقده، طبقًا لحساب النادي الغربي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وكشف لـ «الرياضية» مصدر رسمي في إدارة نادي الاتفاق أنهم أخبروا الوسيط بانتظار قرار نادي الاتحاد بتفعيل بند الشراء من عدمه في عقد الغامدي، الذي تنتهي صلاحيته في الـ 31 من مايو الجاري.
وطبقًا للمصدر نفسه، تلقينا في الأيام الماضية وعودًا شفهية من قبل مسؤولي الاتحاد برغبتهم في تفعيل بند شراء عقد أحمد الغامدي، وسعد آل موسى، لكن لم يرسل النادي الغربي خطابًا رسميًا بتفعيل البند حتى الان.
يشار إلى أن الاتحاد تعاقد مع سعد الموسى في 17 يناير الماضي بنظام الإعارة، ثم تعاقد مع زميليه أحمد الغامدي وحامد الغامدي في 28 و30 من الشهر ذاته بالنظام نفسه.